تابعوا الدنيا حلوة على:

شركة مرسيدس بنز تصنع عجلات لكلب يعاني من إعاقة

تفاعل مع هذه المقالة
دعم
دعم
5.6K
اعجاب
اعجاب
7.3K
حب
حب
7.9K

تلقى كلب إنقاذ يدعى باني Bunny هدية خاصة من شركة مرسيدس بنز الألمانية، الهدية عبارة عن كرسي مزود بعجلات صمم خصيصاً لمساعدته على الحركة.

فقد باني في المكسيك القدرة على استخدام رجليه الخلفيتين بعد أن صدمته سيارة وتركه على جانب الطريق. وتم إنقاذه ووضعه في مأوى محلي للحيوانات ليتبناه لاحقاً زوجان من كندا، اللذان اتصلا بشركة مرسيدس بنز لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدة كلبهم.

قررت مرسيدس بنز، المعروفة بسياراتها الفاخرة وتقنياتها المبتكرة، الدخول في تحدٍ وصناعة كرسي متحرك للكلب. استخدمت الشركة تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد والتكنولوجيا المتقدمة لتصميم وصناعة كرسي خفيف الوزن ودائم يناسب جسم الكلب تماماً. كما تم تجهيز الكرسي بعجلات قادرة على امتصاص الصدمات وبفضل إطاراتها المطاطية لتوفير حركة سلسة ومريحة للكلب.

باني ليس الكلب الوحيد الذي يمكنه الاستفادة من الكرسي المتحرك. تعاني العديد من الكلاب من حالات تؤثر على حركتها، مثل مرض القرص الفقري (IVDD)، أو خلل التنسج الوركي، أو اعتلال النخاع التنكسي، أو التهاب المفاصل، أو البتر، يمكن أن تعاني هذه الكلاب من الألم والإحباط والاكتئاب بدون دعم مناسب.

لكن لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لأصحاب الكلاب الذين يرغبون في توفير حياة أفضل لحيواناتهم الأليفة العاجزة. واحد من هذه الخيارات هو Walkin Wheels، وهي علامة تجارية تنتج كراسٍ متحركة للكلاب، هذه الكراسي قابلة للتعديل ويمكن أن تناسب جميع سلالات وأحجام الكلاب. كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، مثل الألومنيوم المستخدم في الطائرات، والعجلات المقاومة للثقب. كما أنها سهلة الاستخدام وقابلة للطي والتخصيص وفقاً لاحتياجات الكلب.

تظهر قصة الكلب باني أنه لا شيء مستحيل عندما يتعلق الأمر بمساعدة الحيوانات الأليفة من أجل التغلب على تحدياتهم والاستمتاع بالحياة.

شارك:

إن أعجبك أي مقال وترغب بالمساعدة، يمكنك التواصل مع العديد من الجمعيات الخيرية في الوطن العربي

 دنيا حلوة لاتتحمل أي مسؤولية عن هذه الجمعيات وينصح التأكد قبل التبرع لأي منها 

Scroll to Top