تابعوا الدنيا حلوة على:

مترو بين البرازيل ودبي

تفاعل مع هذه المقالة
دعم
دعم
0
اعجاب
اعجاب
0
حب
حب
3

لم تعد البرازيل بعيدة كما نتخيل اليوم ليس بفضل السوشيل ميديا والانترنت وإنما من خلال الريادة التي يبتكر من خلالها الشباب كل يوم لتقريب البعيد وصناعة أعمال مبتكرة

علاء قره علي ابتكر فكرة احضار منتجات برازيلية إلى الشرق الأوسط وأخذ من دبي مقر لفكرة مشروعه وتم إطلاق مترو برازيل في عام 2017 في ساو باولو – البرازيل لأول مرة. حيث بدأت في بيع المنتجات البرازيلية الأصلية إلى منطقة الشرق الأوسط. ومنذ ذلك الحين، توسعت إلى تزويد السوق العالمي بالعملاء في أكثر من 80 دولة.

اليوم، تقوم مترو برازيل بالبيع بالتجزئة لمنتجات العلامات التجارية البرازيلية البارزة مثل Plie و Loola و Lupo و RIOBELO و Hope و Liz و Sao Lindas و Nazca و Lizze و Oil Therapy وغيرها الكثير. وتتمتع بشراكات قوية مع Aramex و DHL و Plante Arvore، وهو برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الملتزم بإعادة تشجير غابات الأمازون.

وعن دبي صرح مؤسس المشروع علاء قره علي “استقبلت دبي كوميرسيتي منصة مترو برازيل بصفتها إحدى أولى الشركات البرازيلية التي افتتحت مقرها اللوجستي في المنطقة. وقد منحنا ذلك العديد من الميزات الاستراتيجية التي سهلت تحقيق العديد من الأهداف، من أبرزها: تسريع شحن المنتجات من البرازيل إلى مقرنا في دبي، وتسريع عمليات تسليم الطلبات لعملائنا في جميع دول المنطقة”.

 

توفر منصة “مترو برازيل“، التي انطلقت في عام 2017 من مدينة ساوباولو البرازيلية، اليوم أكثر من 3500 منتج برازيلي عالي الجودة، تشمل مجموعات متنوعة من المشدات البرازيلية الفاخرة، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة. كما حظيت منذ لحظة إطلاقها باهتمام كبير من الجمهور في دول المنطقة، وفي مقدمتها دول الخليج العربي، لا سيّما مع ما تشتهر به المنتجات البرازيلية من جودة عالية ومزايا متعددة.

استطاع علاء أن يأسس مشروعه الخاص وفكرة مبتكرة في التجارة ويحصد اليوم نجاحه بإصرار وقوة.

شارك:

إن أعجبك أي مقال وترغب بالمساعدة، يمكنك التواصل مع العديد من الجمعيات الخيرية في الوطن العربي

 دنيا حلوة لاتتحمل أي مسؤولية عن هذه الجمعيات وينصح التأكد قبل التبرع لأي منها 

Scroll to Top