تابعوا الدنيا حلوة على:

ماجد الفطيم تجمع أكثر من 140 ألف جنيه مصري لتمكين الفتيات والأطفال في مصر

تفاعل مع هذه المقالة
دعم
دعم
0
اعجاب
اعجاب
0
حب
حب
1

قامت مجموعة “ماجد الفطيم” مالكة مراكز التسوق والشركة الرائدة في تجارة التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا بإبرام شراكة مع مؤسسة “هي مصر” خلال شهر رمضان الماضي، هدف هذه المبادرة هي مساعدة الفتيات والأطفال الذين يحتاجون إلى الرعاية والدعم في مصر.

تم تدشين هذه المبادرة في في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة وسيتي سنتر الإسكندرية وسيتي سنتر المعادي، وتمكنت من جمع مبلغ تجاوز 140 ألف جنيه مصري، وتم تقديم التبرعات جميعها إلى مؤسسة “هي مصر”.

هذه ليست المبادرة الأولى التي تطلقها مجموعة ماجد الفطيم، ففي رمضان من العام الماضي، أطلقت مبادرة مماثلة تسعى فيها إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

هي مصر عبارة عن مؤسسة تهدف لدعم الفتيات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 18 سنة، ومساعدتهم في الأوضاع الصعبة التي يعيشون فيها وجعلهم قادرين على الاستقلالية ودعم المساواة بين الجنسين في المجتمع من أجل توفير مزيد من الفرص للفتيات.

تشمل مجالات عمل مؤسسة هي مصر أيضاً محاربة ظاهرة الزواج المبكر للمراهقات والقضاء على ظاهرة تسرب الفتيات من المدارس ومحاربة التحرش الجنسي والتنمر. بالإضافة إلى تدريب الشابات في بيئة آمنة على العمل.

شارك:

إن أعجبك أي مقال وترغب بالمساعدة، يمكنك التواصل مع العديد من الجمعيات الخيرية في الوطن العربي

 دنيا حلوة لاتتحمل أي مسؤولية عن هذه الجمعيات وينصح التأكد قبل التبرع لأي منها 

Scroll to Top