تابعوا الدنيا حلوة على:

طبيب سوداني يقصده الألمان لبراعته في عمليات تغيير المفصل

علاء الدين البدوي
تفاعل مع هذه المقالة
دعم
دعم
6.7K
اعجاب
اعجاب
7.2K
حب
حب
8.4K

السودان هو بلد غني بالموارد البشرية ويضم العديد من الكفاءات والمواهب في مختلف المجالات، من بينها مجال الطب، الذي شهد تألقاً لعدد من الأطباء السودانيين في الداخل والخارج. من بين هؤلاء الأطباء، الدكتور علاء الدين البدوي، الذي يعد من أفضل الأطباء الذين يجرون عمليات تغيير المفصل الجزئي.

الدكتور علاء الدين هو طبيب استشاري، حاصل على اعتماد من اللجنة الطبية الألمانية، ومتخصص في تقويم وجراحة العظام وجراحة الإصابات الرضحية. ولد في مدينة كسلا شرق السودان، وتخرج من كلية الطب بجامعة أم درمان. بعد ذلك، انتقل إلى ألمانيا لإكمال دراساته العليا، وحصل على شهادة الزمالة في جراحة التقويم والإصابات من جامعة روستوك.

أثناء عمله في ألمانيا، اشتهر الدكتور علاء الدين ببراعته في إجراء عمليات تغير المفصل الجزئي، وأصبح مطلوباً من قبل المرضى من مختلف دول العالم، وخاصة من أوروبا والشرق الأوسط. كثير من المرضى يسافرون إلى ألمانيا للاستفادة من خبرته ومهارته في جراحة المفاصل. وهو يقوم بزيارات دورية إلى دول عديدة مثل الإمارات والسودان لإجراء عمليات جراحية هناك.

لا يقتصر دور الدكتور علاء الدين على مجاله المهني فقط، بل يشارك أيضاً في تعليم الأطباء الشباب جراحة العظام والمفاصل، ويشجعهم على مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية في هذا المجال.

علاء الدين هو مثال يحتذى به للطبيب السوداني الناجح والمبدع، الذي يحقق إنجازات عالمية في مجاله، ويساهم في معالجة المرضى وتعليم الأطباء الجدد.

شارك:

إن أعجبك أي مقال وترغب بالمساعدة، يمكنك التواصل مع العديد من الجمعيات الخيرية في الوطن العربي

 دنيا حلوة لاتتحمل أي مسؤولية عن هذه الجمعيات وينصح التأكد قبل التبرع لأي منها 

Scroll to Top