تابعوا الدنيا حلوة على:

بطريقة كوميدية: الناطق الرسمي للاتحاد الأوروبي يهنئ المسلمين بقدوم شهر رمضان

الناطق الرسمي للاتحاد الأوروبي يهنئ المسلمين بقدوم شهر رمضان
تفاعل مع هذه المقالة
دعم
دعم
7.6K
اعجاب
اعجاب
7.2K
حب
حب
5.2K

مع حلول شهر رمضان المبارك، أراد الناطق الرسمي للاتحاد الأوروبي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  لويس ميغيل بوينو أن يهنئ المسلمين، لكن بطريقة خاصة.

قام بوينو بنشر تغريدة على صفحته في موقع تويتر تتضمن مقطع فيديو وهو يغني أغنية مصرية شهيرة هي “رمضان جانا”، وكتب في التغريدة “رسالتي بمناسبة شهر رمضان. العالم محظوظ أنني لست مغنيا 😅 كل عام وأنتم بخير 💐”.

 

العديد من المسلمين في الدول العربية تفاعلوا مع هذه التغريدة، حيث علق متابع يدعى شاهين على الفيديو: “صوتك جميل جدا وكذلك نطقك للحروف العربية ممتاز 👌🏻 شكراً على التهنئة”. كما دعاه متابع يدعى المهندس إلى الصوم مع المسلمين قائلاً: “صم معنا وافطر معنا … جرب 😊” فرد عليه المسؤول الأوروبي: “سأجرب ان شاء الله”. فيما كتب متابع آخر: “شكراً جزيلاً، متشوقون لرؤية البومك الجديد 🤣🤣🤣 رمضان مبارك وكريم💙”.

بوينو في كل عام يهنئ المسلمين بقدوم شهر رمضان، وكان قبل عامين قد نشر فيديو يظهر فيه وهو يرسم على ورقة مسجداً وهلالاً، وكتب في التغريدة “أودّ أن أتمنّى لأصدقائنا المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم الصحة والسلام والفرح،  آملاً أن يكون صياماً مقبولاً … كلّ عام وأنتم بخير”.

 

شارك:

إن أعجبك أي مقال وترغب بالمساعدة، يمكنك التواصل مع العديد من الجمعيات الخيرية في الوطن العربي

 دنيا حلوة لاتتحمل أي مسؤولية عن هذه الجمعيات وينصح التأكد قبل التبرع لأي منها 

Scroll to Top