تابعوا الدنيا حلوة على:

احتفاء بنجاح الأردنية هنادي أحمد في القرية العالمية بدبي

الأردنية هنادي أحمد
تفاعل مع هذه المقالة
دعم
دعم
1
اعجاب
اعجاب
4
حب
حب
16

قصة الأردنية هنادي أحمد هي واحدة من القصص الرائعة التي تجسد نجاح المرأة في القرية العالمية بدبي، بدأت هذه القصة في عام 1997، حين قامت هنادي بزيارة إلى دبي في نفس السنة التي تم فيها إطلاق القرية العالمية.

اكتشفت هنادي أن هذه القرية تقدم فرصاً تجارية كبيرة للغاية، وقامت بعد سنتين بافتتاح متجرها الأول لبيع الهدايا، وخلال السنوات اللاحقة، تمكنت بفضل الأرباح التي حققتها من توسيع أعمالها وافتتاح 6 متاجر أخرى تبيع فيها العديد من السلع المتنوعة.

وهكذا انتقلت هنادي إلى دبي لتصبح مقيمة دائمة هناك، وأسست شركتها الخاصة بتنظيم المعارض، وتمكنت من استثمار جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في القرية العالمية لفترة من الزمن، قبل أن تتمكن من استثمار جناح المغرب بالكامل.

تكريماً لنجاحها المميز، حصلت هنادي على عدة جوائز في القرية العالمية من بينها جائزة أفضل جناح وجائزة أفضل واجهة جناح وجائزة أفضل تصميم تراثي خلال السنوات الـ 6 الماضية.

تعليقاً على نجاحها والجوائز التي حصلت عليها، قالت هنادي لوسائل الإعلام أن القرية العالمية نمت وتطورت بشكلٍ واضح خلال السنوات الأخيرة، وأنها تمثل مدرسةً بالنسبة لها ساعدتها على تعلم الكثير من مبادئ إدارة الأعمال.

شارك:

إن أعجبك أي مقال وترغب بالمساعدة، يمكنك التواصل مع العديد من الجمعيات الخيرية في الوطن العربي

 دنيا حلوة لاتتحمل أي مسؤولية عن هذه الجمعيات وينصح التأكد قبل التبرع لأي منها 

Scroll to Top